منصة شباب تايمز الإخبارية

وزيرة شؤون الشباب تصطحب عددا من الوزراء والسفراء في جولة بمدينة شباب 2030

اصطحبت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، عددا من أصحاب السعادة الوزراء والمسؤولين في جولة بمدينة شباب 2030، التي تنظمها ...

اقرأ المزيد  

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يستقبل منتسبي وخريجي برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أن مملكة البحرين تزخر ...

اقرأ المزيد  

سموه أشاد بنجاح البرنامج وبارك للفائزين .. ناصر بن حمد: شباب الوطن معدنه ذهب .. و"قدها" إنتاج بحريني بصبغة عالمية

أشاد الفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي...

اقرأ المزيد  

المستشار محمد العبدالله

يعتبر من الكوادر الوطنية الشابة التي تعمل بجهد واخلاص في سبيل خدمة الوطن والمواطن، استطاع أن يحقق النجاح وأن يضع لنفسه بصمة مهنية احترافية في مجال الجرائم المالية والعملات الرقمية.

اقرأ المزيد  

د.مريم باقي

تعتبر د.مريم باقي من الكوادر الوطنية التي تعمل بجهد واخلاص في سبيل خدمة الوطن والمواطن، حيث استطاعت أن تضع بصمة إنسانية راقية واحترافية في مجال الطب - تخصص امراض جلدية وليزر.

اقرأ المزيد  

د.هشام عبدالوهاب الشيخ

يعتبر د.هشام عبدالوهاب الشيخ من الكوادر الوطنية الشابة الطموحة، حيث استطاع أن يحقق النجاح وأن يضع لنفسه بصمة إنسانية راقية واحترافية في مجال الطب.

اقرأ المزيد  

فهد عبدالعزيز الشاعر

يعتبر فهد عبدالعزيز الشاعر من الكوادر الوطنية الشابة التي تعمل بجهد واخلاص في سبيل خدمة الوطن والمواطن، ولديه بصمة راقية واحترافية في قطاع دعم الاعمال.

اقرأ المزيد  

إبراهيم فيصل المالكي

يعتبر من الكوادر الوطنية الشابة التي تعمل بجهد واخلاص في سبيل خدمة الوطن والمواطن، ولديه بصمة إبداعية وراقية واحترافية في قطاع الاتصال والشؤون الإدارية والفنية.

اقرأ المزيد  

أحمد عيسى الخياط

شاب بحريني طموح من الكوادر الوطنية العاملة في قطاع تقنية المعلومات، من الكفاءات المتميزة في الجوانب الأكاديمية والعملية.

اقرأ المزيد  

إيمان البنغدير

تُعد أول امرأة تشغل منصب مدقق شرعي في البحرين وبين دول الخليج العربي وهي أول رئيس لإدارة التدقيق الشرعي على الصعيد المحلي.

اقرأ المزيد  

محمد شبير داداباي

محمد شبير داداباي شاب بحريني طموح، يعتبر أحد أصغر المدراء التنفيذيين لواحدة من أكبر شركات البناء في البحرين تحت سن الثلاثين عاما.

اقرأ المزيد  

الهام عبدالله مساعد

شابة بحرينية طموحة من الكوادر الوطنية العاملة في قطاع تقنية المعلومات، ذات كفاءة عالية في الجوانب الأكاديمية والبحثية والعملية.

اقرأ المزيد