رئيس الأمن العام يشهد المباراة النهائية في فئة الزوجي لبطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس

شهد الفريق طارق حسن الحسن رئيس الأمن العام المباراة النهائية في فئة الزوجي لبطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس ، وذلك بحضور الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس والسيد خميس المقلة رئيس نادي البحرين للتنس وعدد من المديرين العامين وكبار الضباط بوزارة الداخلية.



وبهذه المناسبة، أشاد رئيس الأمن العام بالدعم الكبير الذي يوليه الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية للاتحاد الرياضي للأمن العام لتنظيم إحدى جولات بطولة ATP تشالنجر للتنس في مملكة البحرين، وهو ما كان له الدور الأكبر في كسب ثقة الاتحاد الدولي للتنس بمواصلة البحرين لاستضافة إحدى جولات بطولة تشالنجر ، منوهاً بمتابعة معاليه لمجريات البطولة التي تقام للمرة الثالثة في مملكة البحرين والمرة الثانية على ملاعب نادي ضباط الأمن العام.

وأعرب رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره للاتحاد الرياضي للأمن العام ونادي ضباط الأمن العام لإقامة هذه البطولة الرياضية المتميزة، وكل من ساهم في إنجاحها من خلال حسن التنظيم والإعداد لها، مشيداً بالمستوى الفني للبطولة والروح الرياضية العالية التي تميز بها المشاركون.



هذا وقد تمكن الثنائي الفنلندي باتريك نيكلاس سالمينين والهولندي بارت ستيفينز من الفوز في منافسات مسابقة الزوجي ضمن بطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس، وذلك بعد تفوقهما على الفلبيني روبين غونزاليز والبرازيلي فيرناندو رومبولي بنتيجة (٣/٦ و٤/٦) في المباراة النهائية التي جمعتهم على ملاعب نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية.



وفي ختام المباراة، قام رئيس الأمن العام بتتويج الفائزين بالمباراة النهائية في فئة الزوجي بالكؤوس والهدايا التذكارية.

وفي منافسات نصف نهائي مسابقة الفردي، تأهل الأردني عبدالله شلباية إلى المباراة النهائية بعدما أقصى منافسه الإيطالي سالفاتوري كاروسو بنتيجة (٥/٧ و٢/٦) في مباراة تألق خلالها اللاعب الشاب الذي فرض نفسه بقوة بين نخبة اللاعبين المشاركين في البطولة، ونجاحه يوم الجمعة الماضي في إقصاء المصنف الأول الأسترالي جاسون كوبلر من ربع النهائي في إحدى أقوى مباريات البطولة.



وفي اللقاء الثاني ضمن نصف النهائي، تمكن المصنف الثامن الأسترالي تاناسي كوكيناكيس من التفوق على منافسه الألماني جان لينارد ستراف بنتيجة (٤/٦ و٧/٦ و١/٦).