وزير الإعلام يستقبل موظفيّ الوزارة المتأهليْن للمرحلة النهائية لمسابقة الابتكار الحكومي (فكرة)


وزير الإعلام يستقبل موظفيّ الوزارة

المتأهليْن للمرحلة النهائية لمسابقة الابتكار الحكومي (فكرة)


استقبل سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير الإعلام، بمكتبه، الدكتور يوسف محمد مدير إدارة وسائل الإعلام بالوزارة، والإعلامية عبير مفتاح، اللذين تأهلا للمرحلة النهائية بمسابقة الابتكار الحكومي (فكرة) في نسختها الخامسة.

وخلال اللقاء، أشاد الوزير بالكفاءات المتميزة من منتسبي وزارة الإعلام، وما تتمتع به من روح المبادرة والابتكار للمساهمة في جهود تطوير القطاع الإعلامي، ضمن توجهات الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لتطوير آليات العمل الحكومي ورفع مستوى الخدمات الحكومية في مختلف القطاعات.

وعبر وزير الإعلام عن سعادته بتأهل الفكرة التي قدمها الدكتور يوسف محمد مدير إدارة وسائل الإعلام بعنوان "ذاكرة البحرين"، وفكرة منظومة نقل المعرفة (درّبني)، المقدمة من الإعلامية عبير مفتاح، ووصولهما إلى المرحلة النهائية لمسابقة الابتكار الحكومي (فكرة) ضمن 12 فكرة متأهلة، متمنيًا لهما دوام التوفيق والنجاح.

من جانبهما، عبر الدكتور يوسف محمد والإعلامية عبير مفتاح عن شكرهما وامتنانهما لسعادة وزير الإعلام على دعمه وتشجيعه الدائم للكوادر الإعلامية بالوزارة وتحفيزهم نحو مزيد من التفكير الإبداعي والتطوير المستمر لمهاراتهم، بما يسهم في تطوير مسيرة العمل الإعلامي في مملكة البحرين.