سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يستقبل منتسبي وخريجي برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أن مملكة البحرين تزخر بكفاءات وطنية متميزة تسهم في تحقيق الإنجازات للوطن وهي محل الاهتمام الدائم كونها المرتكز لأي توجه يستهدف التنمية والتطوير، لافتاً سموه إلى أهمية مواصلة زيادة تمكين وتعزيز إسهامات الكوادر الوطنية في المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله، في قصر القضيبية اليوم بحضور معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني وسعادة السيد حمد بن فيصل المالكي وزير شؤون مجلس الوزراء وعدد من كبار المسؤولين، منتسبي وخريجي برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية.

وقد أشاد سموه خلال اللقاء بجهود منتسبي وخريجي برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية الذين يمثلون عمق فريق البحرين الواحد الذي يتميز بما يزخر به من كفاءات متفوقة في قدراتها ومتحدة نحو تحقيق منجزاتها، لافتاً سموه إلى اعتزازه بتبوء خريجي البرنامج لعدد من المناصب التنفيذية بالحكومة وتطلعه لتحمل المزيد منهم بجانب الكفاءات العاملة بالحكومة لأدوار ومسؤوليات قيادية في مختلف مسارات العمل الحكومي.

وقال سموه إن منتسبي البرنامج أثروا العمل الحكومي بما اكتسبوه من خبرات ومهارات وما قدموه من مشاريع وأفكار كان لها الأثر الإيجابي في تطوير مخرجات العمل الحكومي منذ انطلاق البرنامج في 2015.

وقد وجه سموه في هذا الصدد بتشكيل لجنة تختص بمتابعة منتسبي البرنامج بعد تخرجهم، منوهاً سموه بجهود القائمين على البرنامج ودورهم في خلق فرص التطوير أمام منتسبيه بما يتماشى مع الأهداف والتطلعات المنشودة.

وحث سموه الكوادر الوطنية بأن يكون الإنجاز عنوان عملها والتميز هدفها، والتنافسية والعدالة والاستدامة هي المبادئ التي يُستند عليها لتكون مخرجات ذلك مشاريع وخدمات بالمستوى والجودة التي تحقق رؤى حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه وتطلعات أبناء الوطن الكرام.

وقال سموه إننا نعيش في عالم لا مكان فيه لغير التميز والإبداع، وثقتنا كبيرة في أبناء الوطن من فريق البحرين في مختلف ميادين العمل بما يمتلكونه من شغف وحب التحدي وعشق الإنجاز، في تطويع التحديات وتحويلها إلى قصص نجاح لتكون دافعاً لمواصلة التطوير وبناء مستقبل زاهر للبحرين وخلق المزيد من الفرص الواعدة للمواطنين، مشيراً إلى أن إنجاز برامج الحكومة ومبادراتها يتطلب العزم المستمر من شباب الوطن من فريق البحرين إلى جانب أصحاب الخبرات بما يسهم في تعزيز تنافسية العمل الحكومي وتحقيق الخير والنماء الذي يتطلع إليه الجميع.

من جانبهم، أعرب منتسبو وخريجو برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية، عن بالغ شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من حرص على تطوير الكوادر الوطنية وخلق الفرص الواعدة أمامها، معاهدين سموه على مواصلة العمل والإخلاص من أجل حاضر ومستقبل البحرين.