سموه أشاد بنجاح البرنامج وبارك للفائزين .. ناصر بن حمد: شباب الوطن معدنه ذهب .. و"قدها" إنتاج بحريني بصبغة عالمية

أشاد الفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي بالنجاح الباهر الذي حققه الإنتاج التلفزيوني البحريني الضخم والأول من نوعه في الوطن العربي "قدها" والذي بدأ عرضه رسميا على منصة شاهد يوم الجمعة الماضي ليعكس ما يتمتع به الشباب البحريني من تألق وإبداع.جاء ذلك لدى استقبال سموه بحضور العقيد الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاص فريق العمل و الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وهم علي سجاد حسين ضيف (رقم 178) صاحب المركز الأول و خالد وليد عيسى (رقم 95) صاحب المركز الثاني وخليفة سيف الدوسري (رقم 330) صاحب المركز الثالث.

وأكد الفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن شباب البحرين معدنه ذهب وهو دائما ما يثبت جدارته ويعشق التميز والإبداع والإبتكار وقد تجسدت تلك الصفات في برنامج " قدها" الذي أنتج بسواعد وطنية وبصبغة عالمية بعدما عكس روح التحدي وقوة العزيمة والإرادة التي يتحلى بها البحريني بشكل عام والعسكري البحريني بشكل خاص.

وأضاف سموه " إننا سعداء بهذا الإنتاج الإعلامي الرائع الذي قدم صورة إيجابية عن مملكة البحرين وأبنائها.. ونحن بحاجة للمزيد من هذه البرامج التي تروج لمملكتنا الغالية وتجسد ما يتميز به أبنائها من عزيمة وقوة لمواجهة مختلف التحديات وتقديم التضحيات من أجل الوطن.. ونفخر بهذا الإنتاج الإعلامي الذي تميز بمستواه الفني على مستوى الإخراج والمونتاج والتصوير والإهتمام بأدق التفاصيل التي أثارت الإعجاب ..".

وأثنى الفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستوى الإحترافي للمدربين والكفاءة العالية التي اظهروها في توجيه وتدريب المشاركين بمختلف التحديات العسكرية ليكونوا شريكا أساسيا في نجاح البرنامج.

وأشاد سموه بكافة المشاركين وبالأخص ممن تأهلوا للمراحل النهائية وبارك للفائزين بالمراكز الأولى وأثنى على مشاركتهم المتميزة التي جسدت ما يتمتع به شباب الوطن من صلابة وقوة لتخطي كافة التحديات وعبر عن أمله في استمرارهم ليكونوا خير سفراء للوطن مستقبلا متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

وفي الختام تشرف السيد أحمد الشيخ مشرف ومخرج البرنامج بتقديم هدية تذكارية للفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والعقيد الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تقديرا وعرفانا بدور سموهما في إطلاق ودعم البرنامج.