"فلووس البحرين" تطلق أول وأسرع تطبيق لتمويل القروض الفورية


بترخيص من مصرف البحرين المركزي


أعلنت شركة "فلووس البحرين" للتمويل عن البدء بتقديم خدماتها للتمويل المصغر للأفراد بمبالغ تصل لـ 500 دينار خلال بضع دقائق، وذلك من خلال تطبيق فلووس الفريد من نوعه يتيح للأفراد التسجيل الفوري للحصول على خدمة التمويل الرقمي.

وأوضحت الشركة أن خدمات فلووس يُمكّن المستخدمين بسهولة من التقدم بطلب الحصول على القرض وتلقي الأموال في حساباتهم المصرفية في يوم العمل التالي، وذلك بعد معالجة الطلب من خلال إجراءات سريعة وبسيطة، وبما يجعل "فلووس" الحل الأمثل لأولئك الذين يحتاجون إلى مبالغ بسيطة وبسهولة.

ويبلغ الحد الأدنى للقرض 100 دينار بحريني ويصل إلى 500 دينار بحريني، مع فتره سداد من شهرين حتى ٦ اشهر، من خلال نظام تقسيط مريح ومعدل فائدة تنافسي، ما يجعل تطبيق "فلووس" الخيار الأمثل للأفراد الذين يحتاجون إلى المساعدة المالية. ويوفر التطبيق؛ المتوفر على متاجر أبل ستور وجوجل بلاي؛ تجربة مصرفية رقمية أكثر كفاءة وعلى مدار الساعة دون حضور شخصي للعميل، وتنجز المعاملة خلال دقائق معدوده.

ويمثل إطلاق "فلووس" في مملكة البحرين علامة بارزة في مجال التمويل وبالأخص التمويل الأصغر، ومن المتوقع أن يؤدي النهج المبتكر الذي تتبعه شركة فلووس في الإقراض إلى تحفيز المنافسة وتعزيز الشمول المالي، مما يوفر المزيد من الوصول إلى الائتمان لمن هم بحاجة إليه.

السيد فواز غزال الرئيس التنفيذي لشركة "فلووس البحرين" صرح أن خدمة التمويل المصغر للأفراد التي تقدمها الشركة تُعد الأولى من نوعها في المملكة وتعكس التزام الشركة بتقديم حلول مالية مبتكرة وملائمة لاحتياجات الأفراد في المملكة الراغبين في الحصول على تمويل ميسر، مشيراً إلى أن التطبيق يستخدم عدة مصادر للبيانات والاقتصاد الرقمي لتزويد العملاء بخدمة أسرع وأبسط عندما يحتاجون إليها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وأوضح السيد غزال في تصريح له أن شركة "فلووس البحرين" حصلت على ترخيص من مصرف البحرين المركزي في نوفمبر 2022 لمزاولة عملياتها بوصفها شركة تمويل بعد اعتمادها بنجاح من البيئة الرقابية التجريبية في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، مؤكداً في هذا الصدد أن الشركة قد استثمرت و في تكنولوجيا متقدمة وعملت على تطوير نظام مالي آمن وموثوق به، يتيح للأفراد الوصول إلى التمويل الفوري بسهولة وسرعة.

وكشف أن الشركة تلقت عدداً كبيراً من الطلبات التمويلية منذ انطلاق عملها، مؤكداً جاهزية فريق العمل لمعالجة الطلبات بكفاءة، ومشيراً إلى أن التقدم للحصول على القروض متاح لجميع الأفراد، مواطنين ومقيمين، للاستفادة من هذه الخدمة الذي يعد إضافة هامة إلى قطاع التمويل، حيث يلبي الطلب المتزايد على حلول التمويل الفورية والفعالة.

واختتم السيد غزال تصريحه بالقول: "نحن ندرك أن العديد من الأشخاص في البحرين يواجهون صعوبات  من أجل الحصول على التمويل عندما يكونون في حاجة إليه، لهذا السبب قمنا بإنشاء تطبيق فلووس ليكون  الحل الذي يوفر دعمًا حقيقيًا وخيار قرض حديث وفعال للجميع، وقد تم تصميم خدماتنا التمويلية  لجعل عملية القرض بسيطة وخالية من التعقيد، وبنقرات قليلة، مع توفير أسعار تنافسية وشروط واضحة أيضًا".


عن فلووس

فلووس هو أول تطبيق للقروض في البحرين، مرخص من قبل مصرف البحرين المركزي كشركة تمويل وشركاء مع بنفت، وهو يغير قواعد التقليدية بمجال التمويل في مملكة البحرين. يوفر فلووس قروضًا رقمية بدون متاعب الأعمال الورقية والعمليات الطويلة. يمكن تقديم طلب القرض الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان.

تم إنشاء فلووس لأن الطرق التقليدية للحصول على القروض كانت صعبة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً للحصول على الموافقة.مع فلووس، سيكون لديك دائمًا معرفة بوضعك المادي بكل وضوح وشفافية على مدار الساعة.

تقدم بطلب للحصول على قرض اليوم على Android وiOS.

الموقع: http://www.flooss.com
فلووس البحرين ش.م.ب (مغلقة)